top of page
  • naisha64

مولات العاصمة الادارية الجديدة

77 بيزنس كومبليكس seventy seven business اطلقها جديده و حدث مميز يقام فى قلب العاصمه الإدارية بموقع مميز للغاية و على احدث التصميمات الهندسية كما يوفر لك المشروع الوحدات المناسب لمجال عملك سوا تجارى او ادارى او طبى معنا سوف تستثمر بكل سهوله و بمكان مضمون و لقد وفرت لنا شركة جنوا العقارية كل سبل الراحة و كل المساحات و انظمة الدفع التى تجعلك تمتلك وحدتك بسهوله و سوف نشرح لك كل شئ فى السطور القادمة.


ايفورا تاور Evora Tower هو أول أعمال شركة روفان للتطوير العقاري بالعاصمة الادارية والتي خصصت 300 مليون جنيه لانشائه ، المشروع قادر على تلبية جميع الاحتياجات حيث يشمل كلا من الوحدات التجارية والادارية ماعدا ايفورا مركز تجاري للغاية بالإضافة إلى أسعاره التنافسية ، يتمتع المركز التجاري بسمعة طيبة في أكثر المناطق وضوحًا في وسط المدينة.


في بيزنس تاورV Business tower أحدث مول متعدد الاستخدامات بتصميم إبداعي وذوق رفيع وتعبير عن الفخامة. يضم وحدات تجارية ومكاتب إدارية بالإضافة إلى شقق فندقية كاملة التجهيز بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق.


كلاودCloud seven 7 مجمع يونقي التجاري العاصمة الإدارية هو برج يدمج الخدمات التجارية والإدارية والطبية والفندقية ، وهو أحدث مشروع في منطقة وسط البلد بالعاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتميز المول بتصميم معماري فريد يجمع بين الرقي والبساطة الذي نفذته شركة اي كابيتال العقارية. أقساط طويلة الأجل على مر السنين. يغطي متجرمساحة 3000 متر مربع ، لكن نسبة بناء البرج لا تزيد عن 30٪ من هذه المساحة ، ويتكون مركز التسوق من طابقين تحت الأرض + طابق أرضي + 14 طابقًا متكررًا.


السنترو El Centro من أبرز موقع في وسط المدينة ومن شركة امباير ستيت للتطوير العقاري الرائدة في مجال التطوير العقاري ، مما يضمن أن يكون سنترو مول مجمعًا شاملاً مختلطًا. استخدام المشروع شاملاً جميع أنواعه. الوحدة الاستثمارية ، من حيث الخدمات والتسهيلات والامتيازات ، لا مثيل لها باستثناء أسعار سنترو مول ونظام الدفع بالتقسيط.


تراث تاورTurath Tower يعتبر برج تراث العاصمة الادارية احدث مشروع لشركة العزيز بالعاصمة الادارية وقد حظي باهتمام كبير من صانعيه وتضاعفت معالمه ايضا ليصبح من اهم الابراج بالعاصمة الادارية وذلك بفضل تصميمه الجذاب الذي سيجلب لك السفر عبر العصور الفرعونية والرومانية والإسلامية وموقعه المركزي سيجذب العديد من العملاء والسياح إلى البرج.


مونوريل تاور Monorail Tower يقع في أكثر المواقع بروزًا في الحي الإداري ، فهو أيضًا أول مركز تسوق متصل بمحطة مونوريل. مشاريع مميزة في حي البرج السياحي ، العاصمة وتصميمها الفريد وكذلك الأسعار التنافسية لمركز تسوق المونوريل ، يمكن أن تلبي احتياجات كل مستثمر طموح.إذا كنت تبحث عن وحدة استثمارية لبناء عملك أو نشاطك الإداري ، فإن مول مونوريل تاور العاصمة الجديدة هو ملاذك الآمن المثالي. استفد من هذه العناصر واحجز وحدتك في ذا روك مول الآن.





3 views0 comments
bottom of page